قهوة مع بودرة

كيف تضيف لمسة منكّهات
إلى قهوتك المثلجة

نصائح بسيطة لإضافة لمسة منكّهات إلى قهوتك الباردة

يمكن لأمور بسيطة مثل إضافة لمسة من القرفة أو رش القليل من جوزة الطيب أن تجعل من قهوتك الباردة مشروبك الصيفي المفضل بالنكهة التي تحب.

 

اسحب للأسفل للمزيد من المعلومات والنصائح حول إضافة المنكهات والتوابل المطحونة لإضافة النكهة التي تحب لقهوتك الباردة هذا الصيف.

أضف نكهة إلى صيفك.

الصيف ليس مجرد فصل، إنه الانتعاش - ومع ستاربكس®، ستستمتع بنكهات الصيف الأغنى والألذ.

مهما كانت طريقتك للاستمتاع بالصيف، نود أن نساعدك على إضفاء لمسة من الانتعاش. حضر قهوتك المفضلة في البيت مع وصفاتنا اللذيذة وسهلة التحضير، واستعد لإضافة لمستك الخاصة على المشروبات الباردة التي تحب.

بلمسة من القرفة هنا، ورشة جوزة الطيب هناك، أو حتى القليل من الكاكاو... يمكنك إضافة أي من نكهاتك المفضلة. سنشارككم بعض الطرق السهلة لإضفاء نكهة على القهوات اللذيذة التي تحب هذا الصيف في بيتك.

 
معرفة النكهات المتناسقة

قد قمنا بإضافة التوابل المنكّهة إلى قهوتنا لسنوات عديدة، وتعلمنا أن بعض التوابل فقط تناسب القهوة. عند الرغبة بإضافة التوابل، نوصي باستخدام نكهات دافئة وحلوة تتناسب مع مشروب القهوة السلس.

التوابل المدخنة مثل البابريكا لا تناسب القهوة، ولكن المنكّهات المطحونة الحلوة والتوابل الدافئة والمكسرات - مثل القرفة أو جوزة الطيب - تضيف نكهة رائعة، وعندها تمتزج النكهات بلذة.

 

أضف لمسة منكّهات إلى قهوتك - القليل منهم

عند إضافة التوابل، فالقاعدة هي أن القليل يكفي حتى تستلذ بالنكهة المثالية. يجب عدم إضافة الكثير من التوابل بالمكسرات مثل الكركم والقرفة وجوزة الطيب - حيث يمكن أن للكثير منها أن يغلب على نكهة القهوة بدلاً من إضافة نكهة لذيذة لها، وقد يؤدي أيضاً إلى تشكل قوام حُبيبي بدلاً من الاستمتاع بتجربة القهوة السلسة التي تعرفها وتحبها.

Spices and Powders
كيفية إضافة المنكّهات المطحونة، وبعض النصائح الإضافية.

دينا كل المعلومات والنصائح التي قد تحتاجها لإعداد قهوتك المفضلة من ستاربكس® على طريقتك. عندما تحاول اختيار أي توابل أو منكّهات مطحونة ستضيف إلى قهوتك، اسأل نفسك ما هو نوع النكهة التي ترغب بالاستمتاع بها، وما هي النكهات التي تستمتع بها عادةً.

إذا كنت تريد شيئاً دافئاً وبالمكسرات، عليك استخدام توابل مثل جوزة الطيب والكركم وتوابل اليقطين. و إذا كنت ترغب بنكهة حلوة، أضف رشة من مسحوق الكاكاو أو الشوكولاتة.

معرفة متى وكيف يجب إضافة التوابل

الحصول على أفضل نكهة وقوام للتوابل والمنكّهات المطحونة يسهل عند تذويبها في الاسبريسو الحار أو في الحليب - خاصة الحليب الدافئ الرغوي. أما الرش الخفيف على رغوة قهوتنا، فسيضيف لمسة ناعمة من التوابل، ولكن إذا كنت تبحث عن نكهة توابل أقوى، ننصحك بإضافتها إلى الاسبريسو أو الحليب قبل الخلط.

putting Spices on Coffee Cup

 

المنكّهات المطحونة
لمسة القرفة الشهيرة

تسمى الخطوط الواضحة من القرفة التي نضعها على قهوتنا "رشة القرفة"، وهي إحدى التقنيات البسيطة التي تضيف لمسة احترافية على أي قهوة. وهي سهلة للغاية، لذلك جرّبها في المرة القادمة التي تستمتع فيها بقهوتك المفضلة من ستاربكس®.

ضع بعض القرفة على سكين أو ملعقة للتوزيع، وامسكها فوق مركز القهوة الخاصة بك، واضغط عليها بلطف لإسقاط التوابل على الرغوة.

يمكن استخدام هذه الطريقة لإضافة أي رشة باستخدام التوابل و المنكّهات المطحونة التي ذكرناها.

نصائح رائعة لتحضر
قهوة مثلجة بنفسك

<p>إن الصلصات وأنواع الشراب تسهّل تخصيص قهوتك المثلجة في البيت وتزيدها لذة.</p> <p>من شبكة الكراميل الشهيرة لدى ستاربكس<sup>®</sup>، إلى حلاوة شراب الفانيليا الناعم واللذيذ، هناك العديد من الطرق لتحضرها على طريقتك في بيتك مع ستاربكس<sup>®</sup> هذا الصيف.</p>

قم بتغيير مكعبات الثلج في قهوتك المثلجة

<p>القهوة والحليب والمحليات جميعها ضرورية لتستمتع بتجربة قهوة رائعة، ولكن بعض التغييرات البسيطة في مكعبات الثلج يمكن أن يمتعك بتجربة قهوة باردة ألذ ويحافظ على برودتها لفترة أطول دون تخفيف قوامها.</p>

نمط الحياة

كيفية الاستمتاع بالقهوة

<p>القهوة هي روتين يومي خاص - وهي روتين يستحق العناية والاهتمام. يمكن أن يؤدي التمهل والاستمتاع بلحظة من الهدوء والارتقاء إلى ضبط نغمة يوم إيجابي.</p> 4 دقائق