شراب مركز مع القهوة

نصائح رائعة لتحضر
قهوة مثلجة بنفسك

قهوتك المثلجة المفضلة لدى ستاربكس® - على طريقتك

إن الصلصات وأنواع الشراب تسهّل تخصيص قهوتك المثلجة في البيت وتزيدها لذة.

من شبكة الكراميل الشهيرة لدى ستاربكس®، إلى حلاوة شراب الفانيليا الناعم واللذيذ، هناك العديد من الطرق لتحضرها على طريقتك في بيتك مع ستاربكس® هذا الصيف.

أضف الصلصات لقهوتك هذا الصيف

الصيف على الأبواب، وقهوتك المثلجة ستمتعك بعودتها كالعادة.

القهوة المثلجة الشهيرة والمنعشة - التي تعرفها وتحبها. والتي تضيف نكهة ألذ إلى صيفك كل عام، الآن حان الوقت لتضيف لمستك الخاصة على مشروبك المثلج المفضل لدى ستاربكس®، وكل هذا في راحة بيتك.

لدينا بعض النصائح والأفكار لمساعدتك على الاستمتاع بتجارب نكهات جديدة لقهوتنا المثلجة اللذيذة، وقد جمعنا بعض النكهات المتوافقة المفضلة لدينا لتجربها في بيتك.

 

تحضير الصلصات وأنواع الشراب المختلفة

 

يمكن تحضير بعض الصلصات وأنواع الشراب التي نستخدمها في البيت، باستخدام وصفات بسيطة تتطلب فقط بضعة مكونات. وإذا كنت لا تفضل تحضير صلصة الكراميل على النار مثلا، يمكنك بسهولة العثور على كل الصلصات وأنواع الشراب التي تحبها، سواء عبر الإنترنت أو في الأسواق.

Syrups and Sauces
خلط بعض النكهات سوياً يعطي نكهة ألذ من غيرهم

أسهل طريقة للبدء هي بالثلاثة الأساسيات - العسل، صلصة الكراميل، أو شراب الشوكولاتة. تضيف هذه الأصناف الثلاثة نكهة لذيذة بمجرد إضافتها مع أي من قهوات ستاربكس®، حيث تضيف كل منها نكهة إلى القهوة بحلاوة غنية. يعد شراب البندق أيضاً خياراً جيدًا لإضافة نكهة لذيذة. وإذا كنت تود تجربة نكهة جديدة، يمكنك تجربة نكهات أخرى مثل النعناع.

Caramel Drizzle on Coffee Latte Cup
رغوة متماسة

يمكن البدء بالتأكد أن الحليب مخفوق كفاية ليحمل شبكة الكراميل. إذا كانت الرغوة خفيفة ستتشرب الشراب.

Top view of Coffee Cup
الصب بلطف

نوصي باستخدام عبوة قابلة للضغط، أو رأس الصب المستخدم في عبوة صلصة السلطة مثلاً - لكي تتيح لك التحكم في تدفق واتجاه الصلصة التي تصبها. سيكون التحكم في العبوة العادية أو الملعقة أصعب. نحدثكم من بعد تجربة.

لاقي جوك

بمجرد أن تبدأ في الصب، لا يمكنك التراجع، لذلك حان الوقت التركيز. احتفظ برأس الصب بالقرب من الرغوة بحيث لا تتشكل مسافة طويلة بينها وبين الرغوة - مما يسهل عليك دقة الرسم. حرك الرأس بشكل تمويجات زيج زاج خفيفة من جانب إلى الآخر حتى تغطي السطح بالكامل. حرك الكوب بزاوية 90 درجة وكرر شكل الزيج زاج المتموّج.

 

تقنية بسيطة تحدث فرقاً كبيراً

الطريقة الأسهل للاستمتاع بالنكهة الغنية والقوام المتكامل للشراب أو الصلصات التي تستخدمها، هي التأكد من أنها ممزوجة جيداً ومتمازجة مع المكونات الأخرى.

لأن الأهم في هذا الصيف هو اللمسة الإضافية من الانتعاش البارد على القهوة، من المهم إضافة الشراب في المرحلة الصحيحة، وإلا فلن يذوب بشكل صحيح. ننصحك بخلط الشراب مع القهوة الساخنة / الدافئة وتحريكها، قبل تبريدها بالثلج أو الحليب.

يمكن أيضاً إضافة الشراب إلى الحليب قبل خفقه وتشكيل الرغوة - يمكن أيضاً عدم خلط الشراب مع القهوة، بل إضافته أعلى الرغوة، ورسم شكل جذاب ولذيذ.

تذكر - يمكنك دائماً إضافة المزيد، لذلك ابدأ بإضافة كمية أقل. و كل هذا حسب الرغبة.

 

إنها فعلاً بهذه البساطة.

مع القليل من التدريب، ستستمتع هذا الصيف بشكل ونكهة قهوة مثل المقاهي وكأنها حضرت بأيدي خبراء تحضير القهوة. تابعنا وستسمتع بقهوة ستاربكس® في راحة بيتك هذا الصيف.

Caramel Drizzle on Coffee Latte Cup

رسم شبكة للمتبدئين

أنواع الشراب المختلفة

كما ذكرنا، يمكن لتقنية بسيطة أن تحدث فرقاً كبيراً، مثل شبكة من الكراميل حين تزين أعلى رغوة متماسكة وتزيدها حلاوة ولذة - وشكلاً أجمل أيضاً.

 

 

إليك طريقة تحضيرها.

إنها فعلاً بهذه البساطة .مع القليل من التدريب، ستستمتع هذا الصيف بشكل ونكهة قهوة مثل المقاهي وكأنها حضرت بأيدي خبراء تحضير القهوة. تابعنا وستسمتع بقهوة ستاربكس® في راحة بيتك هذا الصيف.

كيف تضيف لمسة منكّهات
إلى قهوتك المثلجة

<p>يمكن لأمور بسيطة مثل إضافة لمسة من القرفة أو رش القليل من جوزة الطيب أن تجعل من قهوتك الباردة مشروبك الصيفي المفضل بالنكهة التي تحب.</p><p>&nbsp;</p><p>اسحب للأسفل للمزيد من المعلومات والنصائح حول إضافة المنكهات والتوابل المطحونة لإضافة النكهة التي تحب لقهوتك الباردة هذا الصيف.</p>

قم بتغيير مكعبات الثلج في قهوتك المثلجة

<p>القهوة والحليب والمحليات جميعها ضرورية لتستمتع بتجربة قهوة رائعة، ولكن بعض التغييرات البسيطة في مكعبات الثلج يمكن أن يمتعك بتجربة قهوة باردة ألذ ويحافظ على برودتها لفترة أطول دون تخفيف قوامها.</p>

حرفة

كيفية تذوق القهوة

<p>هناك فن للتأني وتذوق قهوتكم حقًا ، من رائحتها وحموضتها إلى قوامها ونكهتها. إليكم كيفية إتقانها.</p> 7 دقائق