درجات تحميص القهوة

حرفة

قصة درجات التحميص

٤ دقائق

اعرف أي درجة من التحميص تفضل

أيّ قوام مذاق تفضّل؟ ستاربكس® بالتحميص الأشقر، أو التحميص المتوسط أو التحميص الداكن؟ هذه النكهات الثلاث تكوّن طيف ستاربكس® للتحميص

التحميص لدى ستاربكس®

كل شيء عن التحميص

تصل القهوة إلى ستاربكس كحبة خضراء رائحتها مثل الخضروات الطازجة و الحبوب الحلوة. يجب تحميصها قبل إمكانية تحضيرها.

العديد من المتغيرات تؤثر على نكهة القهوة، مكان زراعة القهوة، و نوع حبوب القهوة المزروعة، و كيف تمت زراعتها، و كيف تمت إزالة الفاكهة من الحبة، و كيف تم مزج و تحميص القهوة، و كيف تم تحضير القهوة. من خلال عملية التحميص التي نتبعها، يتم ابتكار عبق القهوة الفريد وحموضتها وقوامها وبالطبع نكهتها.

 

خبراء تحميص ستاربكس

لتحميص القهوة جزء فني وجزء علمي. فن التحميص يسمح لمحامصنا بتكوين النكهة، بينما يساعد العلم على ضمان التناسق. تحوّل محمصات ستاربكس الرئيسية حبوب البن الخضراء إلى قهوة عبقة وغنية بالنكهة. لدى ستاربكس خبرة 50 عاماً بتحميص القهوة، ولازلنا نسعى باستمرار للتعلم والابتكار.

 

أدت سنوات من التركيز والخبرة إلى إنتاج درجات تحميص ستاربكس®. تتطلب كل حبة قهوة توازنًا فريدًا بين درجة الحرارة والوقت للوصول إلى حالتها الفريدة من حيث العبق والحموضة والقوام والنكهة. يتم تصنيف قهوتنا من خلال ثلاثة أنواع من أنواع القهوة المحمصة - ستاربكس® بلوند روست شقراء التحميص، وميديوم روست متوسطة التحميص، ودارك روست داكنة التحميص - بحيث يمكنكم بسهولة العثور على النكهة والكثافة التي تفضلون.

"التحميص مثل اللغة - يمكنكم حفظ الكثير.لكن لكي تتقنوا اللغة، يجب أن تتمتعوا بالخبرة"

براد أنديرسون خبير تحميص ستاربكس®
ستاربكس بالتحميص الأشقر®

 

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على ستاربكس® بلوند روست بالتحميص الأشقر، في الطرف الأفتح لوناً من طيف ستاربكس® للتحميص. فهذه القهوة الأخف قواماً والناضجة توقظ الحواس بلطف وتقدم كوباً لذيذًا ولطيفاً مع نكهات خفيفة من التحميص.

 

على سبيل المثال، ستاربكس® فيرندا بليند هي قهوة ستاربكس® بالتحميص الأشقر - إنها في الطرف الخفيف من طيف تحميص مشروباتنا - وتقدم طعمًا سلساً وناعمًا مع لمسة من الكاكاو الخفيف والمكسرات المحمصة قليلاً.

 

التحميص المتوسط

التحميص المتوسط ​​، كما قد تتوقعون، يقع في منتصف طيف تحميص ستاربكس®. هذه القهوة على نحو سلس ومتوازن، مثالية لكل استراحة لتناول القهوة. تتميز بنكهات غنية ولطيفة.

 

مثال على قهوة متوسطة التحميص؟ ستاربكس® بايك بلايس روست مع القليل من الكاكاو والمكسرات المحمصة.

 

التحميص الداكن

 

أخيرًا ، دعونا نلقي نظرة على الطرف الداكن من طيف التحميص لدى ستاربكس® - دارك روست بالتحميص الداكن. تتميز هذه القهوة ذات القوام الأكثر كثافة بالنكهات القوية والقوام المميز الناتج عن التحميص المكثف.

التحميص على ذوقكم

 

هل تعرفون التحميص الذي تفضلون؟ الناس لديهم أذواق مختلفة جدًا ، لذلك يعمل خبراء التحميص لدينا بجد لتحضير لكل ذوق قهوة فريدة.

 

سواء كان ستاربكس® بلوند روست بالتحميص الأشقر، أو بالتحميص المتوسط أو بالتحميص الداكن، فإن الأمر يستحق استكشاف مجموعة ستاربكس® روست لاكتشاف أفضل ما يناسب أذواقكم ويمتع حواسكم.

 

لكل درجة تحميص مذاق مختلف تماماً للقهوة: لكل قهوة طابعها الخاص ، والتي يتم تحديدها من خلال درجة تحميصها وأصلها وطريقة معالجتها وكيفية تحضيرها وتقديمها. لذا فإن أفضل طريقة للعثور على ما تحبونه قد تكون تذوقهم جميعًا.

نمط الحياة

كيفية الاستمتاع بالقهوة

<p>القهوة هي روتين يومي خاص - وهي روتين يستحق العناية والاهتمام. يمكن أن يؤدي التمهل والاستمتاع بلحظة من الهدوء والارتقاء إلى ضبط نغمة يوم إيجابي.</p> 4 دقائق

رحلة مع القهوة

 ما هو مصدر قهوة ستاربكس

<p>من أين تأتي القهوة - مصدرها - يحدث فرقًا في مذاقها. إنه مثل النبيذ أو الشاي. تؤثر التربة والمناخ والظروف الأخرى في المنطقة على مذاق قهوتكم.</p> 3 دقائق

حرفة

استدامة القهوة

<p>تعرفوا على بعض المهندسين الزراعيين والمزارعين الذين يعملون للمساعدة في جعل القهوة مستدامة حتى تتمكنوا من الاستمتاع بالقهوة كما تحبون في المستقبل.</p> 7 دقائق