Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
S3_H1.jpg

نمط الحياة

كيفية الاستمتاع بالقهوة

4 دقائق

روتين القهوة الخاص بك

القهوة هي روتين يومية خاصة - وهي روتين تستحق العناية والاهتمام. يمكن أن يؤدي التمهل والاستمتاع بلحظة من الهدوء والارتقاء إلى ضبط نغمة يوم إيجابي.

تغيير صغير، وتأثير كبير

خلق لحظة استثنائية

سواء كنتم تستمتعون بقهوة الصباح بمفردكم أو مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء،يمكنكم جعلها لحظة خاصة. اكتشفوا متعة التحضير المتمهل.

عندما تبدؤون بالتحضير وتقديم وشرب قهوتكم عن قصد وبشكل ملهم، يصبح احتفالكم اليومي. لذا ، ما الذي تحتاجونه لإنشاء روتين قهوة الصباح الخاص بكم في المنزل؟ قهوة رائعة وأدوات التقديم والإكسسوارات.

مكون رئيسي آخر؟ الزمن. من الجدير أخذ عشر دقائق إضافية للتمهل والاستمتاع باللحظة. قوموا بإقران ذلك بعقلية مريحة ومنفتحة وستفوزون بلحظة لا مثيل لها.

 

استمتعوا بالقهوة في البيت

يمكن أن يكون تحضير قهوتكم لحظة للاستمتاع بحد ذاته. لتحضير تجربة القهوة في البيت،ستحتاجون إلى قهوة ستاربكس® المفضلة لديكم وأي معدات ضرورية مثل آلة تحضير القهوة أو آلة ضغط القهوة،وحتى مطحنة إذا كنتم تستخدمون حبوب البن الكاملة.

 

أخذ وتيرة ألطف وإفساح المجال للإلهام يجلب المكافآت. يقول آندي ويلبر، باريستا في ستاربكس ريزيرف ™ روستري: "إذا كانت هذه هي الطريقة التي تبدأ بها صباحك ، فهذه هي النغمة التي ستتبعك طوال يومك ونأمل أن تكون حياتك".

إذا كانت هذه هي الطريقة التي تبدأون بها صباحكم، فهذه هي النغمة التي ستتبعكم طوال يومكم ونأمل أن تكون حياتكم.

آندي ويلبر باريستا ستاربكس ريزيرف™ روستري

قدموا القهوة بشكل عصري

سواء كنتم تقدمون القهوة بطقوسها لشخص ما، أو تشربونها بمفردكم، إنه لأمر مدهش أن الطريقة التي تقدمون بها قهوتكم يمكن أن تحدث فرقًا. إذا كنتم قد بدأتم للتو في بناء مجموعة من أدوات التقديم ، الكوب المفضل هو مكان رائع للبدء. حاولوا اختيار إحدى ألوانكم المفضلة.

 

تعتبر مناشف الشاي طريقة رائعة لإضفاء مزيد من المتعة على لحظة تناول القهوة في الصباح. ابحثوا عن مناشف الشاي الفريدة المصنوعة يدويًا والتي تضيف لمسة لونية. جربوا استخدامها كحصائر. إنها مثالية للثني بأمان تحت فنجان القهوة أو الكوب لإضفاء مظهر متعدد الطبقات.

 

انتقلوا بمظهر الطبقات إلى المستوى التالي باستخدام صينية القهوة. تساعد الصينية حقًا في ترتيب كل الأدوات معًا. تلاعبوا بأنماط وألوان مختلفة لتروا ما يلائمكم.

 

إضافة ملحقات مرحة

هناك عدة عناصر تم اختيارها جيدًا ويمكن أن تساعدك على إنشاء لحظة قهوة خاصة في البيت. الزهور الطبيعية هي خير مثال. حيث تجلب شعور الطبيعة الخارجية إلى البيت. الشموع والموسيقى هي إضافة رائعة أيضًا، حتى لو كانت غير مضيئة للغرفة بشكل كبير.

 

ابدأوا بشكل صغير واكتسبوا القطع واحدة تلو الأخرى. لا ضغط لشراء مجموعة. يمكنكم ببساطة جمع الأشياء واحدًا تلو الآخر.

S3_F1.jpg

خذوا لحظة

انهضوا وابدؤوا العمل

خصصوا وقتًا لطحن حبوبكم واستنشاق الرائحة المنعشة. إنها الطريقة المثلى لتحضير قهوتكم واستحضار حواسكم.

استمتعوا بالقهوة في البيت

إذا كنتم تبحثون عن أفضل طريقة للاستمتاع بالقهوة في البيت ، فإن الأمر يستحق التجربة مع اتخاذ خطوات أبطأ والاستمتاع بكل خطوة في العملية. احتفظوا بالأمر لإنفسكم وكونوا محمسين بما تحبون، من اختيار قهوتكم المفضلة إلى شرب القهوة من كوب خاص تشعرون أنه "مناسب تمامًا" بين أيديكم.

 

بمرور الوقت ، من المحتمل أن تصبح طقوس تناول القهوة الصباحية جزءًا مهمًا من يومكم - يوم يمكنكم أن تتطلعوا إليه عندما تنجرفون للنوم ليلاً.

حول ستاربكس

اعرفوا المزيد عنا

<p>اكتشفوا ما الذي يجعل ستاربكس<sup>®</sup> فريدة من نوعها، من التزامنا بالتواصل الإنساني وجودة القهوة ، إلى المقاهي الترحيبية ، والقهوة اللذيذة التي يمكنكم الاستمتاع بها في البيت.</p> 5 دقائق

نمط الحياة

القهوة مع الأصدقاء

<p>دائمًا ما يكون تحضير القهوة للضيوف فكرة رائعة ، مهما كانت المناسبة. قوموا بإعداد قهوة ستاربكس<sup>®</sup> المفضلة لديكم للأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.</p> 4 دقائق

حرفة

استدامة القهوة

<p>تعرفوا على بعض المهندسين الزراعيين والمزارعين الذين يعملون للمساعدة في جعل القهوة مستدامة حتى تتمكنوا من الاستمتاع بالقهوة كما تحبون في المستقبل.</p> 7 دقائق