قهوة مع الأصدقاء

نمط الحياة

القهوة مع الأصدقاء

4 دقائق

شاركوا التجربة

دائمًا ما يكون تحضير القهوة للضيوف فكرة رائعة ، مهما كانت المناسبة. قوموا بإعداد قهوة ستاربكس® المفضلة لديكم للأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.

مشاركة القهوة مع الاصدقاء

الاستمتاع بالقهوة معاً

تعتبر الإجازات والاجتماعات وجمع التبرعات والحفلات فرصًا رائعة لتقديم القهوة اللذيذة.

بالإضافة إلى الاستمتاع برائحة القهوة المغرية والمذاق اللذيذ ، نكتشف أكثر فأكثر متعة تحضير الكوب المثالي.

 

في المرة القادمة التي تستضيفون فيها تجمعًا، كبيرًا كان أم صغيرًا، ضعوا في اعتباركم تقديم القهوة. والأفضل من ذلك - قوموا بإعداد منطقة لتناول القهوة مع الاصدقاء حتى يتمكن ضيوفكم من لعب دور باريستا، وإظهار مهاراتهم وصنع قهوتهم تمامًا كما يحلو لهم. .

 

حضروا تجهيزات زاوية مخصصة للقهوة

عندما تستعدون لحدث ما ، ابحثوا عن مكان في منزلكم أو مكان يمكنكم تخصيصه لتحضير القهوة. انقلوا ماكينة تحضير القهوة إلى مكان مخصص خارج المطبخ ، إلا إذا كان لديك مساحة كافية للطهي والاختلاط بشكل مريح.

 

كونو مبدعين. يمكن أن تكون هذه رف كتب أو طاولة قهوة أو طاولة جانبية أو مكتب - فقط تأكدوا من وجود مساحة للأكواب والأشياء الأساسية الأخرى. بدلاً من إجبار الجميع على البحث في خزاناتكم ، جهّزوا أكواب القهوة والضروريات الأخرى بالفعل.

S7

إستعد

الأساسيات

أكواب. آلة تحضير القهوة أو معصرة القهوة. وجميع أنواع القهوة. تأكدوا من أن زاوية القهوة الخاصة بكم مجهزة جيدًا بكل ما يحتاجه ضيوفكم.

قدموا بعض التنوع

عندما تستضيفون تستعدون لشرب القهوة مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء ، تذكروا اللعب وفقًا للأذواق الفريدة للجميع. وهناك طريقة رائعة للقيام بذلك وهي إنشاء مجموعة متنوعة من الخيارات مثل ستاربكس® بايك بلايس و ستاربكس® كافي فيرونا وخيار منزوع الكافيين مثل ستاربكس® ديكاف إسبريسو روست.

 

استخدام حبوب كاملة؟ يجدر طحن قهوتكم مسبقًا خصيصًا لمحضر القهوة الذي تخططون لاستخدامه. بهذه الطريقة لن تقضوا عند المطحنة طوال النهار أو الليل.

 

تعتبر التقديمات الصغيرة طريقة رائعة لإضافة المزيد من التنوع أيضًا خلال جلسة شرب القهوة مع الأصدقاء. أبقوا الأطعمة التي تؤكل سوياً في اعتباركم - شيء بسيط يمكن استخدامه مع القهوة ، مثل البسكويت أو الكوكيز أو الفاكهة.

Component Image

تقديمات صغيرة

الأطعمة التي تؤكل سوياً

قدِّموا بعض الوجبات الخفيفة الصغيرة المغرية إلى جانب قهوتكم. البسكويت والكوكيز والفاكهة كلها خيارات لذيذة.

زينوا مساحتكم

لمزيد من الأجواء ، قوموا بإضفاء الحيوية على مساحتكم ببعض الزخارف البسيطة. إذا كنتم تستضيفون أحبائكم للاحتفال بعطلة ، فيمكنكم استخدام إكليل جميل أو بعض أوراق الشجر لتكون الطبيعة حاضرة معكم. في عيد ميلاد ، اجعلوا طعامكم وما يترتب معه كعكة متواضعة مغطاة بالشموع.

 

إذا كان الأمر يتعلق بحدث يومي ، فإن الزهور النضرة أو نباتات المنزل أو الشموع ستساعد جميعها في رفع زاوية القهوة الخاصة بكم إلى الوجهة التي يجب زيارتها في هذا الحدث.

 

من المحتمل أن تكتشفوا أن زاوية القهوة الخاصة بكم أصبحت مركزًا اجتماعيًا حقيقيًا لجلسة القهوة مع الأصدقاء. في النهاية، القهوة رائعة لجمع الناس معًا. يمكن للجميع الارتباط بتجربة مشتركة.

 

جربوها واستمتعوا قد تصبح زاوية القهوة "افعل ذلك بنفسك" مكانًا رائعًا للذهاب إليه عندما تكونون مستمتعين.

حول ستاربكس

اعرفوا المزيد عنا

<p>اكتشفوا ما الذي يجعل ستاربكس<sup>®</sup> فريدة من نوعها، من التزامنا بالتواصل الإنساني وجودة القهوة ، إلى المقاهي الترحيبية ، والقهوة اللذيذة التي يمكنكم الاستمتاع بها في البيت.</p> 5 دقائق

رحلة مع القهوة

لماذا قهوة أرابيكا؟

<p>العنصر الأكثر أهمية في فنجان قهوتكم؟ حبوب القهوة. إليكم سبب اختيارنا لحبوب أرابيكا 100٪ .&nbsp;</p> 3 دقائق

نمط الحياة

كيفية الاستمتاع بالقهوة

<p>القهوة هي روتين يومي خاص - وهي روتين يستحق العناية والاهتمام. يمكن أن يؤدي التمهل والاستمتاع بلحظة من الهدوء والارتقاء إلى ضبط نغمة يوم إيجابي.</p> 4 دقائق