Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
About us

حول ستاربكس

اعرفوا المزيد عنا

5 دقائق

قصة ستاربكس®

اكتشفوا ما الذي يجعل ستاربكس® فريدة من نوعها، من التزامنا بالتواصل الإنساني وجودة القهوة ، إلى المقاهي الترحيبية ، والقهوة اللذيذة التي يمكنكم الاستمتاع بها في البيت.

تاريخ ستاربكس

ملتزمون بالتواصل

يحدث ذلك ملايين المرات كل أسبوع - يتلقى العميل مشروبًا من الباريستا لدى ستاربكس® - لكن كل تفاعل فريد من نوعه.

 

إنها مجرد لحظة من الزمن - يد واحدة فقط تمد يدها على المنضدة لتقديم فنجان إلى يد أخرى ممدودة. لكنها علاقة.

 

في ستاربكس® ، نتأكد من أن كل ما نقوم به يكرم هذا الارتباط - من التزامنا بأجود أنواع القهوة ، إلى الطريقة التي نتعامل بها مع عملائنا ومجتمعاتنا للقيام بأعمال تجارية بمسؤولية. من بدايات ستاربكس® كمتجر واحد ، في كل مكان كنا فيه ، وفي كل مكان نتطرق إليه ، حاولنا أن نجعله أفضل قليلاً مما وجدناه.

 

متى تم تأسيس ستاربكس®؟

عندما تم افتتاح أول متجر ستاربكس® في عام 1971 ، كانت شركتنا عبارة عن متجر واحد في سوق بايك بلايس التاريخي في سياتل. من واجهة متجر ضيقة فقط ، قدم ستاربكس® بعضًا من أفضل أنواع حبوب البن الكاملة المحمصة حديثاً في العالم. الاسم مستوحى من موبي ديك ، أثار الرومانسية في أعالي البحار وتقاليد الملاحة البحرية لتجار القهوة الأوائل.

 

في عام 1981 ، دخل هوارد شولتز (رئيس مجلس إدارة ستاربكس® السابق والرئيس والمدير التنفيذي) لأول مرة إلى متجر ستاربكس®. من أول فنجان له من سومطرة ، انجذب هوارد إلى ستاربكس وانضم إليه بعد عام.

 

في عام 1983 ، سافر هوارد إلى إيطاليا وأصبح مفتونًا بمقاهي القهوة الإيطالية والتجربة الرومانسية للقهوة. كانت لديه رؤية لنقل تقاليد المقاهي الإيطالية إلى الولايات المتحدة. أراد إنشاء مكان للمحادثة وروح الاتصال - مكان ثالث بين العمل والبيت. ترك الشركة لفترة قصيرة ليبدأ مقاهي Il Giornale الخاصة به وعاد في أغسطس 1987 لشراء ستاربكس® بمساعدة مستثمرين محليين.

حقيقة سريعة

اسم ستاربكس® مستوحى من موبي ديك ، ​​مستحضرًا تقاليد الملاحة البحرية لتجار القهوة الأوائل.

مهمة ستاربكس®

 

منذ البداية ، شرعت ستاربكس®  في أن تكون نوعًا مختلفًا من الشركات. شركة لا تحتفل فقط بالقهوة والتقاليد الغنية ، ولكنها جلبت أيضًا شعوراً بالتواصل. مهمتنا هي إلهام ورعاية الروح البشرية - شخص واحد وكوب واحد وحي واحد في كل مرة.

 

 

أكثر من مجرد قهوة

 

القول بأن شركة ستاربكس® تشتري وتحمص حبوب قهوة كاملة عالية الجودة أمر حقيقي للغاية. هذا هو جوهر ما نقوم به - لكنه نادرًا ما يروي القصة بأكملها.

 

أصبحت مقاهي ستاربكس® منارة لمحبي القهوة في كل مكان. لماذا يصرون على الذهاب إلى مقهى ستاربكس®؟ لأنهم يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد على خدمة مميزة ، وأجواء مرحبة وفنجان رائع من القهوة المحمصة بخبرة والمحضرة بعناية في كل مرة.

S1_F1.jpg
في المقهى

خدمة مميزة ، وأجواء مرحبة وفنجان رائع من القهوة في كل مرة.

S1_F2.jpg
في البيت

استمتعوا بقهوة ستاربكس® المفضلة لديكم في البيت. سواء كنتم تقضون لحظة لأنفسكم أو تلتقون مع الأصدقاء.

مكان للتواصل

نحن لسنا مجرد موردين شغوفين للقهوة. تقدم لكم ستاربكس® أيضًا كل شيء آخر يتناسب مع تجربة المقهى المتكاملة والمجزية. نحن نقدم مجموعة مختارة من الشاي الفاخر والمعجنات الفاخرة وغيرها من الأطعمة اللذيذة لإرضاء حاسة التذوق. والموسيقى تسمعونها في المتجر يتم اختيارها لفنيتها العالية وجاذبيتها.

 

ليس من غير المعتاد رؤية أشخاص يأتون إلى ستاربكس® للدردشة أو الالتقاء أو حتى العمل. مقاهينا هي مكان للتجمع في الحي ، وهي جزء من روتينكم اليومي.

 

في ستاربكس® يتم كل شيء من خلال عدسة الإنسانية. لقد قطعت ستاربكس® شوطًا طويلاً منذ زمن ذلك المقهى الأول، لكنها تظل مطابقة للقيم نفسها اليوم. الآن ، يمكنكم الاستمتاع بقهوة ستاربكس® اللذيذة وعالية الجودة في بيتكم والتواصل مع اللحظة، ومحيطكم، وعائلتكم وأصدقائكم.

 

قوموا بإعداد قهوة من اختياركم وقدموها في فنجانكم، كوبكم،  أو كوبكم الزجاجي المفضل لتقديمها لأنفسكم وخلق تجربة قهوة ستاربكس® خاصة بكم.

رحلة مع القهوة

من أين جاءت القهوة؟

<p>من أين تأتي القهوة - مصدرها - يحدث فرقًا في مذاقها. إنه مثل النبيذ أو الشاي. تؤثر التربة والمناخ والظروف الأخرى في المنطقة على مذاق قهوتكم.</p> 3 دقائق

رحلة مع القهوة

لماذا قهوة أرابيكا؟

<p>العنصر الأكثر أهمية في فنجان قهوتكم؟ حبوب القهوة. إليكم سبب اختيارنا لحبوب أرابيكا 100٪ .&nbsp;</p> 3 دقائق

حرفة

مجال التحميص

<p>أي نوع للتحميص تفضلون؟ ستاربكس<sup>®</sup> بالتحميص الأشقر، أم التحميص المتوسط، أم التحميص الداكن؟ هؤلاء الثلاثة يشكلون طيف ستاربكس<sup>®</sup> الخاص بالتحميص.</p> 4 دقائق