Coffee Valley

رحلة مع القهوة

من أين جاءت القهوة؟

3 دقائق

أهمية المصدر

من أين تأتي القهوة - مصدرها - يحدث فرقًا في مذاقها. إنه مثل النبيذ أو الشاي. تؤثر التربة والمناخ والظروف الأخرى في المنطقة على مذاق قهوتكم.

رحلة مع القهوة

حزام القهوة

قبل أن تصل قهوتكم إلى فنجانكم، تذهب في رحلة تتكون من عدة خطوات. كل هذه الخطوات لها تأثير على حبات البن، بما في ذلك أصلها والمناخ الذي نمت فيه.

تقريبًا كل أنواع قهوة العالم تنمو في" حزام القهوة " الذي يدور حول الأرض ويقع بين مداري السرطان والجدي. هناك أكثر من 70 دولة منتجة للقهوة حول العالم، وتشتري ستاربكس القهوة من أكثر من 30 دولة. تختلف الثقافات والطبيعة وطرق الزراعة حسب البلد وكلها تساهم في نكهات القهوة المختلفة.

 

ينقسم حزام القهوة إلى ثلاث مناطق نمو رئيسية: أمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا / المحيط الهادئ. نحن نصدر القهوة ونحمصها ونمزجها بمسؤولية من كل منطقة من هذه المناطق الثلاث لنقدم لكم قهوة فريدة من نوعها.

 

تمامًا مثل الشاي أو النبيذ ، تستمد القهوة الكثير من مذاقها من مصدرها. كل منطقة من مناطق النمو هذه لها ظروف نمو وتقاليد مختلفة تؤثر على النكهة العامة للقهوة.

 

قهوة أمريكا اللاتينية

قهوة أمريكا اللاتينية هي الأساس للعديد من خلطات ستاربكس المحبوبة. نشتري قهوة من هذه المنطقة أكثر من أي منطقة أخرى بسبب مذاقها وجودتها المتسقة. تتميز هذه المنطقة بالعديد من المناخات المحلية المختلفة والتربة وتقاليد المعالجة. كوستاريكا ، على سبيل المثال ، معروفة ببراكينها ، والتي يمكن أن تؤثر على طعم القهوة المزروعة هناك.

 

إذن ، ما نوع النكهات التي تتوقعها من قهوة أمريكا اللاتينية؟ بينما ترتشفون القهوة، ستكتشفون مكونات لذيذة من المكسرات والكاكاو والتوابل الخفيفة.

"كوستاريكا بها العديد من البراكين. التأثير طويل المدى للبراكين التي جربتها هو قهوة رائعة تتغذى من التربة البركانية."

أخصائي التربة والمحاصيل لستاربكس
أنواع القهوة الأفريقية

أفريقيا هي موطن لبعض أنواع القهوة الفريدة في العالم والتي تحدد معايير الجودة العالية لدينا. وبشكل أكثر تحديدًا، إثيوبيا، مسقط رأس القهوة.

عندما تحضر قهوة من إفريقيا، ابحث عن النكهات المورقة والنابضة بالحياة التي تتراوح من الحمضيات إلى التوت.

حقيقة سريعة

إثيوبيا هي مسقط رأس القهوة ، مما يجعل أفريقيا موطنًا لبعض أكثر أنواع القهوة قيمة في العالم.

القهوة الآسيوية / المحيط الهادئ

تعد منطقة آسيا / المحيط الهادئ الكبيرة موطنًا للقهوة ذات النكهات القوية والمركزة والتي لا توجد في أي مكان آخر. بما في ذلك إندونيسيا والصين وبابوا غينيا الجديدة وفيتنام وتايلاند والهند ، تضم المنطقة مجموعة واسعة من المناخات والتضاريس والقهوة المميزة.

 

تحضرون قهوة من آسيا / المحيط الهادئ؟ انتم مدعوون لشرب القهوة. من المحتمل أن تكتشفوا قهوة كثيفة القوام وناعمة المذاق كالشراب المركز بنكهات عشبية وأصيلة.

S5_F1
تذوقوا القهوة من أمريكا اللاتينية

ابحثوا عن نكهات لذيذة من المكسرات والكاكاو والتوابل الخفيفة.

S5_F2
جربوا القهوة الأفريقية

تذوقوا النكهات الخصبة التي تتراوح من الحمضيات إلى التوت.

S5_F3
استمتعوا بالقهوة من آسيا \ المحيط الهادئ

لاحظوا السلاسة ، جنبًا إلى جنب مع النكهات العشبية والأصيلة.

يُحدث أصل قهوتكم اختلافًا في مذاقها. أثناء الاستمتاع بفنجان قهوة ستاربكس® التالي في البيت ، ألقوا نظرة على مكان زراعته - في أمريكا اللاتينية أو إفريقيا أو آسيا / المحيط الهادئ.

 

ركزوا على مذاق قهوتكم وأنتم ترتشفون ببطء ولاحظوا ما إذا كان بإمكانكم ملاحظة تأثير المنطقة على نكهتها. توقفوا لحظة لتذوق النكهة الكاملة لقهوتكم واتركوها تنقلكم حول العالم.

حول ستاربكس

اعرفوا المزيد عنا

<p>اكتشفوا ما الذي يجعل ستاربكس<sup>®</sup> فريدة من نوعها، من التزامنا بالتواصل الإنساني وجودة القهوة ، إلى المقاهي الترحيبية ، والقهوة اللذيذة التي يمكنكم الاستمتاع بها في البيت.</p> 5 دقائق

رحلة مع القهوة

لماذا قهوة أرابيكا؟

<p>العنصر الأكثر أهمية في فنجان قهوتكم؟ حبوب القهوة. إليكم سبب اختيارنا لحبوب أرابيكا 100٪ .&nbsp;</p> 3 دقائق

حرفة

استدامة القهوة

<p>تعرفوا على بعض المهندسين الزراعيين والمزارعين الذين يعملون للمساعدة في جعل القهوة مستدامة حتى تتمكنوا من الاستمتاع بالقهوة كما تحبون في المستقبل.</p> 7 دقائق