Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Sustainability

حرفة

استدامة القهوة

7 دقائق

رحلة ميدانية افتراضية

تعرفوا على بعض المهندسين الزراعيين والمزارعين الذين يعملون للمساعدة في جعل القهوة مستدامة حتى تتمكنوا من الاستمتاع بالقهوة كما تحبون في المستقبل.

مستقبل القهوة

رحلتكم الميدانية الافتراضية

قوموا برحلة ميدانية افتراضية إلى كوستا ريكا لاكتشاف ما يفعله الخبراء والمزارعون لمعالجة آثار تغير المناخ والأمراض وتناقص الموارد الطبيعية على زراعة حبوب القهوة.

إنهم يريدون ضمان بقاء كوب قهوتكم ممتلئًا في المستقبل.

 

أكثر من مجرد مشروب

سيخبركم معظم شاربي القهوة أن القهوة ، خاصة في الأوقات المضطربة ، هي أكثر من مجرد مشروب. يمكن لفنجان القهوة أن يمثل الراحة والاستقرار والطمأنينة - طعم الحياة الطبيعية ، خاصة في عالم لا يشعر حاليًا بأي شيء سوى . هي تمثل نفس الشيء للأشخاص الذين يزرعون حبوب القهوة.

 

"أتناول القهوة على الإفطار ، ظهرًا ، الساعة 2 ظهرًا ، وفي الليل أتناول فنجانًا آخر. قالت آنا منديز ضاحكة: "إنها واحدة من وجباتي اليومية". هي وزوجها يزرعان حبوب القهوة في عدة أراضٍ صغيرة في كوستاريكا.

 

قالت إنها غالبًا ما تفكر في الناس حول العالم الذين يشربون القهوة التي تزرعها". قالت مينديز: "أود أن أقول لهم وراء كل فنجان قهوة هناك تضحيات ، وهناك عمل ، وهناك أمل ، وهناك حب". "هناك الكثير من الحب."

حقائق سريعة

وصلت ستاربكس إلى علامة فارقة تتمثل في 99٪ من القهوة ذات المصادر الأخلاقية في عام 2015.

القهوة عند مفترق طرق

ومع ذلك ، فإن القهوة على مفترق طرق قليلاً. هناك عدد أكبر من شاربي القهوة في العالم أكثر من أي وقت مضى ، ولكن كل عام ، يمكن أن يؤدي تغير المناخ والأمراض وتناقص الموارد الطبيعية إلى جعل أعمال زراعة حبوب القهوة أكثر صعوبة.

 

في عام 2013 ، اشترت ستاربكس مزرعة حبوب قهوة في كوستاريكا تسمى Hacienda Alsacia لفهم هذه التحديات بشكل أفضل والبحث عن حلول. منذ ذلك الحين، أصبحت المزرعة مركزًا عالميًا للبحث والاكتشاف - الاكتشافات التي يأمل الفريق هناك أن تساعد مزارعي حبوب القهوة في جميع أنحاء العالم للتغلب على التحديات المستمرة التي يواجهونها.

 

تأثيرات تغيير المناخ

قال راؤول بلانكو ، مزارع يبلغ من العمر 22 عامًا في كوستا ريكا يبيع القهوة لستاربكس: "أكثر المشكلات تعقيدًا التي نواجهها الآن هي الصدأ (أوراق القهوة) وتغير المناخ. لقد أثرت علينا كثيرًا".

 

قال بلانكو ، وهو مزارع قهوة من الجيل السابع، إنه ولد في قلب القهوة، ولا يزال مكرسًا لمستقبل المحصول وأرض عائلته. كما أنه يحب تخيل قهوة عائلته وهي تشق طريقها إلى أكواب من يشربون القهوة في جميع أنحاء العالم.

 

قال بلانكو: "لم أفكر مطلقًا في حياتي في التخلي عن زراعة حبوب القهوة". "بدلاً من ذلك، حاولت دائمًا البحث عن طرق للعيش كمزارع قهوة، وتحسينها يومًا بعد يوم، لجعل (المزرعة) أكثر ربحية ، وأكثر اقتصادا، مع الاهتمام دائمًا بالبيئة، بكل حبة قهوة، وكل مكيال قهوة، وبكل شاحنة ممتلئة تأخذها كل يوم هي لشخص ما في مكان ما في العالم للاستمتاع بها - لشخص يشرب كوباً من القهوة للاستمتاع به ".

"كل حبة قهوة ، كل مكيال قهوة ، كل شاحنة ممتلئة تأخذها كل يوم هي لشخص ما في مكان ما في العالم للاستمتاع بها - لشخص يشرب فنجانًا من القهوة للاستمتاع به."

راؤول بلانكو مزارع لأشجار القهوة في كوستا ريكا

خطوة نحو الاستدامة

في ستاربكس ، نشتري ثلاثة في المائة من قهوة العالم التي يزرعها أكثر من 400 ألف مزارع مثل بلانكو.

 

فيما يلي ستة أشياء يقوم بها ستاربكس ومزارعي القهوة حول العالم للمساعدة في ضمان أن يكون مستقبل القهوة مستدامًا وقويًا:

 

1. المصادر المستدامة والنمو. يتم الحصول على قهوة ستاربكس® من مصادر أخلاقية بنسبة 99 في المائة ، وتعمل الشركة على جعل القهوة أول منتج زراعي من مصادر مستدامة في العالم. نشتري القهوة التي تم التحقق منها من قبل C.A.F.E. ممارسات (القهوة وحقوق المزارعين). تم تطوير هذه الإرشادات مع المحميات العالمية (Conservation International)، وتوفر معايير اجتماعية وبيئية واقتصادية شاملة للمساعدة في الحفاظ على مجتمعات القهوة وتقويتها.

 

2. الهندسة الزراعية مفتوحة المصدر. تجمع مراكز ستاربكس لدعم المزارعين في هاسيندا ألساسيا في كوستاريكا وفي ثمانية بلدان أخرى لزراعة حبوب القهوة حول العالم. يجتمع المهندسين الزراعيين والباحثين والمزارعين معًا لتبادل أحدث الأبحاث والمعلومات والمشورة والأدوات لزراعة القهوة بشكل أكثر استدامة وربحًا.

 

3. تقاسم أشجار البن المقاومة للمناخ. لقد تبرعنا بأكثر من 31 مليون شجرة قهوة مقاومة للمناخ مثل الأنواع الهجينة التي تم إنشاؤها في Hacienda Alsacia. يمكن للمزارعين، سواء كانوا يزرعون القهوة لشركة ستاربكس أم لا، استخدام هذه الأشجار لتحل محل تلك التي تتدهور في الإنتاجية بسبب العمر أو المرض. تهدف ستاربكس إلى توفير 100 مليون شجرة للمزارعين بحلول عام 2025.

S9_F1.jpg

أشجار البن

القدرة على التكيف مع المناخ

تهدف ستاربكس إلى توفير 100 مليون شجرة للمزارعين بحلول عام 2025.

4. قروض للمزارعين. استثمر صندوق ستاربكس العالمي للمزارعين 49 مليون دولار في البلدان المنتجة لحبوب القهوة في جميع أنحاء العالم، وهي أموال يمكن للمزارعين استخدامها لتجديد مزارعهم وممارساتهم الزراعية وتعزيزها لتكون أكثر إنتاجية واستدامة.

 

5. الدعم في الأوقات الصعبة. في ستاربكس، سنستخدم مراكز دعم المزارعين الخاصة بنا لمشاركة المعلومات والإمدادات أثناء الاستجابة العالمية لـ COVID-19. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت مؤسسة ستاربكس مليون دولار إلى Mercy Corps للمساعدة في دعم التعليم والتواصل والإمدادات والمواد للمساعدة في الوقاية من COVID-19 في مجتمعات زراعة القهوة والشاي والكاكاو.

 

6. الاستثمار في قهوة متنوعة وعالية الجودة. تلتزم ستاربكس باتباع نهج شراء متنوع لضمان الطلب على القهوة عالية الجودة التي تزرعها النساء وصغار مزارعي القهوة ومن مجموعة متنوعة من الأماكن حول العالم.

شكرًا لانضمامكم إلينا في رحلة ميدانية افتراضية إلى كوستاريكا. نأمل أن نكون قد أعطيناكم لمحة عن التحديات التي يواجهها المهندسون الزراعيون ومزارعي حبوب القهوة.في الجانب الأكثر إشراقًا، قد سلطنا الضوء أيضًا على الخطوات التي يتخذها ستاربكس والمزارعون حول العالم للمساعدة في ضمان مستقبل القهوة - للجميع.

 

انضموا إلينا في رحلة ميدانية افتراضية إلى كوستاريكا ، حيث يمكنكم التعرف على بعض المهندسين الزراعيين والمزارعين الذين يعملون بجد للتأكد من بقاء كوب القهوة الخاص بكم ممتلئًا في المستقبل.

حول ستاربكس

اعرفوا المزيد عنا

<p>اكتشفوا ما الذي يجعل ستاربكس<sup>®</sup> فريدة من نوعها، من التزامنا بالتواصل الإنساني وجودة القهوة ، إلى المقاهي الترحيبية ، والقهوة اللذيذة التي يمكنكم الاستمتاع بها في البيت.</p> 5 دقائق

الاستدامة

ممارسات C.A.F.E

<p>حجر الزاوية في نهج التوريد الأخلاقي لستاربكس لشراء القهوة هو ممارسات القهوة وحقوق المزارعين (C.A.F.E).</p> 3 دقائق

رحلة القهوة

حبوب القهوة

<p>هل تساءلتم يومًا عن نوع النبات الذي تأتي منه حبوب القهوة؟ تبدأ حبوب القهوة باللون الأخضر - فهي البذور النيئة لـ 'كرز القهوة'.</p> 3 دقائق