حبوب قهوة حمراء

رحلة القهوة

حبوب شجرة القهوة

3 دقائق

مصدر القهوة

هل تساءلتم يومًا عن نوع النبات الذي تأتي منه حبوب القهوة؟ تبدأ حبوب القهوة باللون الأخضر - فهي البذور النيئة لـ 'كرز القهوة'.

تنمو القهوة على الأشجار

مصدر القهوة

هل تعلمون أن القهوة فاكهة؟ حبوب القهوة الخضراء هي البذور الموجودة داخل ثمار شجرة القهوة.

 

تنتج أشجار القهوة كرز القهوة الأحمر الذي يتم حصاده يدويًا عندما تنضج الفاكهة. داخل الكرز توجد حبوب خضراء نقوم بتحميصها لصنع القهوة التي تعرفونها وتحبونها.

 

يتم الاحتفاظ بكل خواص طعم ونكهة القهوة داخل هذه البذرة الخضراء. يتم إطلاق العنان لهذه الخواص في النهاية من خلال تحميص الحبوب الخضراء. ليست كل حبات القهوة متشابهة. يمكن أن تبدو وتحمل نكهة بشكل مختلف اعتمادًا على مصدرها، ونوع (عدة أنواع) شجرة البن التي أتوا منها ، وكيف تمت معالجتها.

 

من الشجرة إلى كوب

 

بمجرد حصاد الكرز من أشجار القهوة ، تتم معالجته بعدة طرق ، اعتمادًا على مصدر القهوة. ثلاثة من أكثر الأساليب شيوعًا للمعالجة هي: غسلها وشبه غسلها ومعالجتها بشكل طبيعي.

 

والنتيجة النهائية لكل منها أن ثمرة كرز القهوة يتم تجريدها من الفاكهة، ولم يتبق سوى الحبوب الخضراء للقهوة. تساهم كل طريقة معالجة في المذاق النهائي الذي ستختبرونه عند شربها. ولكن قبل أن يتم تناولها في كوب من القهوة ، يجب تحميص الحبوب.

حقيقة سريعة

يمكن أن تبدو حبوب القهوة الخضراء وتحمل نكهة بشكل مختلف اعتمادًا على مصدرها ونوعها وكيفية معالجتها.

تحميص حبوب القهوة

 

تحميص القهوة هو العملية التي تبرز النكهات التي نبحث عنها في القهوة. أثناء التحميص ، تمر الحبوب بتفاعل كيميائي يسمى" تفاعل ميلارد "الذي يتسبب في تحمير السكر وتحويله إلى كراميل متمازج بلذة.

 

ستاربكس®

تحمص ستاربكس® حبوب القهوة الخضراء لإبراز عبقها وحموضتها وقوامها ونكهتها.يتم تحميص كل قهوة للحصول على مذاق فريد لإبراز خصائص النكهة المتأصلة: لهذا السبب يعتبر التحميص حرفة حقيقية إن المحامص لدينا تجيد التحميص لإبراز إمكانات كل حبة قهوة خضراء مميزة.

S11_F1

إظهار النكهة

حرفة التحميص

يبرز التحميص عبق القهوة وحموضتها وقوامها ونكهتها اللذيذة.

 

التحميص هو جزء من الفن وجزء من العلم. فن التحميص يسمح لمحامص ستاربكس® بابتكار النكهة ؛ ويتم الاستفادة من العلم لضمان الاتساق. هذه هي الطريقة التي نحول بها حبوب القهوة الخضراء المأخوذة من كرز القهوة إلى القهوة العطرية اللذيذة التي يعرفها العملاء و الحب.

 

في المرة القادمة التي تقوم فيها بتحضير وشرب كوب من قهوة ستاربكس® في البيت ، فدعونا تتوقف لحظة لتتذكر من أين بدأ كل شيء؟

حول ستاربكس

اعرفوا المزيد عنا

<p>اكتشفوا ما الذي يجعل ستاربكس<sup>®</sup> فريدة من نوعها، من التزامنا بالتواصل الإنساني وجودة القهوة ، إلى المقاهي الترحيبية ، والقهوة اللذيذة التي يمكنكم الاستمتاع بها في البيت.</p> 5 دقائق

رحلة مع القهوة

لماذا قهوة أرابيكا؟

<p>العنصر الأكثر أهمية في فنجان قهوتكم؟ حبوب القهوة. إليكم سبب اختيارنا لحبوب أرابيكا 100٪ .&nbsp;</p> 3 دقائق

نمط الحياة

كيفية الاستمتاع بالقهوة

<p>القهوة هي روتين يومي خاص - وهي روتين يستحق العناية والاهتمام. يمكن أن يؤدي التمهل والاستمتاع بلحظة من الهدوء والارتقاء إلى ضبط نغمة يوم إيجابي.</p> 4 دقائق