Woman coffee farmer

الاستدامة

ممارسات C.A.F.E

3 دقائق

المصادر الأخلاقية

حجر الزاوية في نهج التوريد الأخلاقي لستاربكس لشراء القهوة هو ممارسات القهوة وحقوق المزارعين (C.A.F.E).

ممارسات C.A.F.E

مجموعة من معايير التوريد الأخلاقية

كانت ممارسات (C.A.F.E) واحدة من أول مجموعة من معايير التوريد الأخلاقية في صناعة القهوة التي تم تطويرها بالشراكة مع Conservation International في عام 2004.

 

منذ عام 2015 ، تم التحقق من أن قهوة ستاربكس® من مصادر أخلاقية بنسبة 99٪ ، ونحن أكبر بائع تجزئة للقهوة يحقق هذه النسبة.

إن برنامج التحقق يقيس المزارع وفقًا لمعايير الجودة والاقتصادية والاجتماعية والبيئية، وكلها مصممة لتعزيز ممارسات زراعة القهوة الشفافة والمربحة والمستدامة مع حماية رفاهية مزارعي القهوة ومجتمعاتهم والعالم.

 

الشفافية الاقتصادية

يُطلب من موردي ستاربكس (المزارعين والمنتجين والمصدرين) تقديم دليل على المدفوعات التي تم دفعها مقابل حبوب القهوة الخضراء طوال سلسلة التوريد ، بما في ذلك المبلغ الذي تم دفعه مباشرة للمزارعين مقابل قهوتهم.

 

وهذا يضمن لنا معرفة المزارع التي نشتري منها، وأسماء المزارعين ، والسعر المدفوع لكل منهم مقابل القهوة.

حقيقة سريعة

وصلت ستاربكس إلى نسبة 99٪ من القهوة ذات المصادر الأخلاقية في عام 2015.

المسؤولية المجتمعية

يحتاج منتجو حبوب القهوة إلى حماية حقوق الأشخاص الذين يعملون في مزارعهم ويجب أن يكون لديهم تدابير قائمة تعزز بيئة عمل آمنة وعادلة وإنسانية.

 

وهذا يشمل معايير حول الأجور والمستحقات، و عمليات التوظيف، وساعات العمل ، واستخدام معدات الحماية، والحصول على الرعاية الطبية والتعليم.

 

القيادة البيئية

مع زراعة القهوة وتصنيعها ، أصبحت ممارسات CAFE. تشمل الممارسات الزراعية المستدامة والتدابير البيئية التي يجب أن تكون موجودة لإدارة النفايات، وحماية جودة المياه، والحفاظ على المياه والطاقة ، والحفاظ على التنوع البيولوجي وتقليل استخدام الكيماويات الزراعية.

 

S10_F1
جودة

نحن فقط نصدر ونحمص ونبيع قهوة أرابيكا عالية الجودة.

S10_F2
معاييرنا

يجب أن تجتاز جميع أنواع القهوة معاييرنا الخاصة بالجودة العالية والتي تشمل عملية الحجامة (التذوق).

تطوير مستمر

ممارسات CAFE هي برنامج تدقيق، وليس نظام اعتماد لمرة واحدة، لأننا نعتقد أن هناك دائمًا المزيد من العمل الذي يتعين القيام به لضمان توفير القهوة عالية الجودة على المدى الطويل والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات الزراعية.

 

تعمل ستاربكس باستمرار على تحسين هذا البرنامج من خلال العمل مع مجموعات مثل Conservation International لقياس التأثير الحقيقي لعميات الشراء لدينا على المزارعين والمنتجين المشاركين. يسمح لنا البرنامج باكتساب نظرة ثاقبة للتحديات التي يواجهها المزارعون وعمليات سلسلة التوريد في أكثر من 30 دولة مختلفة منتجة لحبوب القهوة حول العالم.

حول ستاربكس

اعرفوا المزيد عنا

<p>اكتشفوا ما الذي يجعل ستاربكس<sup>®</sup> فريدة من نوعها، من التزامنا بالتواصل الإنساني وجودة القهوة ، إلى المقاهي الترحيبية ، والقهوة اللذيذة التي يمكنكم الاستمتاع بها في البيت.</p> 5 دقائق

حرفة

فن المزج والتحميص

<p>قبل أن تتمكنوا من تحضير قهوة ستاربكس<sup>®</sup> المفضلة لديكم وتشربوها، تمر حبوب القهوة بعدة خطوات، بما في ذلك المزج والتحميص.</p> 4 دقائق

حرفة

استدامة القهوة

<p>تعرفوا على بعض المهندسين الزراعيين والمزارعين الذين يعملون للمساعدة في جعل القهوة مستدامة حتى تتمكنوا من الاستمتاع بالقهوة كما تحبون في المستقبل.</p> 7 دقائق