Three Coffee Cup with Milk Pourring

قم بتغيير مكعبات الثلج في قهوتك المثلجة

قم بتحديث على مكعبات الثلج هذا الصيف

القهوة والحليب والمحليات جميعها ضرورية لتستمتع بتجربة قهوة رائعة، ولكن بعض التغييرات البسيطة في مكعبات الثلج يمكن أن يمتعك بتجربة قهوة باردة ألذ ويحافظ على برودتها لفترة أطول دون تخفيف قوامها.

قم بتحضير مكعبات الثلج على ذوقك

إنه الصيف، والقهوة المثلجة هي الأكثر طلباً في هذا الموسم.

وعلى الرغم من أن القهوة المثلجة هي شيء رائع، إلا أنه لا يوجد أسوأ من ذوبان مكعبات الثلج وتخفيف قوام القهوة. لذلك ، حان الوقت للابتكار هذا الصيف، لتستمتع بالذ قهوة مثلجة في البيت - باستخدام مكعبات الثلج من القهوة أو الحليب أو الشراب.

 

تحضير المكعبات، أو لا؟

هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها لتغيير مكعبات الثلج التي تستخدمها لتحضير القهوة المثلجة - ولكننا ننصح بالبدء باستخدام قوالب مكعبات الثلج المصنوعة من السيليكون. لأنك لا تقوم بتجميد الماء العادي، فإن المكعبات قد تكون أكثر نعومة أو هشاشة، وتسهّل قوالب الثلج المصنوعة من السيليكون إخراج كل مكعب منها دون كسره.

يمكن تجميد الحليب والقهوة بسهولة، وتحضير مكعبات مثلجة رائعة منها واستخدامها في أي قهوة مثلجة أو حتى لتبريد القهوة الساخنة. إذا كنت تستخدم الحليب الطبيعي كامل الدسم، قد ينفصل قليلاً، ولكن لن يؤثر ذلك على النكهة. من ناحية أخرى، الشراب لا يتجمد بشكل جيد بمفرده بسبب محتواه من السكر، ولكن لدينا طريقتان لحل هذا أيضاً.

Pouring Coffee on Ice tray

يمكن البدء بتحضير قهوتك المفضلة من ستاربكس® بالطريقة التي تحبها. سواءً باستخدام المكبس الفرنسي، أو محضر القهوة الكيميائي (Chemex®) أو أي طريقة أخرى تفضلها لتحضير القهوة. إذا كنت لا تزال غير متأكد من طريقة التحضير التي تحبها، يمكنك الاطلاع على دليلنا هنا.

عند تحضير القهوة، يجب تركها لتبرد قليلاً لمدة 10-15 دقيقة. ثم يمكن صبها في قالب الثلج ووضعها في الفريزر لبضع ساعات، ويفضل تركها طوال الليل. عندما تجمد المكعبات، يمكن استخدامها في أي من وصفاتنا الصيفية للقهوة المثلجة اللذيذة.

Pouring Milk on Ice Tray

يمكنك ببساطة صب الحليب (أو بديل الحليب) الذي تفضله في قالب الثلج ووضعه في الفريزر طوال الليل. يمكن أن ينفصل الحليب قليلاً في بعض بدائل الحليب النباتية، ويمكن أن يعطي القهوة قوام حُبيبي، ولكن لن تتأثر النكهة اللذيذة للقهوة المثلجة.

Pouring Coffee on Ice tray

على الرغم من أن أنواع الشراب المختلفة تغني تجربة القهوة بنكهة جديدة ومميزة، إلا أنها لا تتجمد جيداً. فشراب القيقب أو العسل أو أي شراب منكّه آخر لا يتجمد ويصبح صلباً - بدون بعض الإضافات. أسهل طريقة لحل على هذه المشكلة هي بإضافة القليل من الماء الدافئ.

إذا كنت تجمد صلصة ما مثل صلصة الشوكولاتة أو الكراميل، فغالباً ما يكون تجميدهم أسهل بسبب محتواهم من الألبان. إذا لم يتجمدوا بشكل صلب، يمكن إضافة القليل من الحليب للمساعدة في التجميد.

كيف نعرف الفرق؟

إذا كانت الصلصة تحتوي على منتجات الألبان - مثل صلصة الكراميل أو الشوكولاتة، وغالباً ما تحضر هذه الأنواع بالزبدة أو الكريما - فبإمكانك إضافة القليل من الحليب، مع خفقها قليلاً لتخفيف الصلصة.

إذا كنت تود تجميد شراب بأساس من الماء - مثل شراب القيقب أو العسل أو شراب السكر البسيط المنكّه - فيمكنك خفقه مع القليل من الماء الدافئ لتخفيف الشراب.

 

ثلّج صيفك

لقهوة المثلجة هي ملكة فصل الصيف، لذلك دعونا نطوّرها لنستمتع بها لفترة أطول. تحافظ المكعبات المثلجة هذه على جميع خواصها المنعشة والباردة دون فقدان أيٍ من النكهات القوية والمنبهة لقهوة ستاربكس® المثلجة التي تحب. لنستعد لفصل الصيف بكل انتعاش.

Pouring Coffee on Ice tray

نصيحة باردة للقهوة الساخنة

مكعبات الثلج

نوصي باستخدام مكعبات الثلج المحضرة من الشراب أو الصلصات في المشروبات الدافئة؛ لأن الشراب أو الصلصة سيذوب ليمتزج مع المشروب.

 

أما للقهوة المثلجة اللذيذة، ننصح باستخدام مكعبات الثلج المحضرة من القهوة لتستمتع ببرودتها دون تخفيف قوامها.

كيف تضيف لمسة منكّهات
إلى قهوتك المثلجة

<p>يمكن لأمور بسيطة مثل إضافة لمسة من القرفة أو رش القليل من جوزة الطيب أن تجعل من قهوتك الباردة مشروبك الصيفي المفضل بالنكهة التي تحب.</p><p>&nbsp;</p><p>اسحب للأسفل للمزيد من المعلومات والنصائح حول إضافة المنكهات والتوابل المطحونة لإضافة النكهة التي تحب لقهوتك الباردة هذا الصيف.</p>

نصائح رائعة لتحضر
قهوة مثلجة بنفسك

<p>إن الصلصات وأنواع الشراب تسهّل تخصيص قهوتك المثلجة في البيت وتزيدها لذة.</p> <p>من شبكة الكراميل الشهيرة لدى ستاربكس<sup>®</sup>، إلى حلاوة شراب الفانيليا الناعم واللذيذ، هناك العديد من الطرق لتحضرها على طريقتك في بيتك مع ستاربكس<sup>®</sup> هذا الصيف.</p>

نمط الحياة

كيفية الاستمتاع بالقهوة

<p>القهوة هي روتين يومي خاص - وهي روتين يستحق العناية والاهتمام. يمكن أن يؤدي التمهل والاستمتاع بلحظة من الهدوء والارتقاء إلى ضبط نغمة يوم إيجابي.</p> 4 دقائق